الرياض - العاصمة المزدهرة الحديثة

حجز فنادق الرياض
حجز فنادق الرياض | Image Resource: digital.ihg.com

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وأكثرها سكانا والتي تقع في وسط البلاد، في الجزء الشرقي من هضبة نجد على ارتفاع 600 متر عن سطح البحر ويبلغ عدد سكانها حوالي 5 ملايين نسمة. كانت الرياض مجتمعًا بدوى و تقليدى، لكن بعد ضخ مبيعات النفط في عام 1940 ، أصبحت المدينة مركز حضري رئيسي له بنية تحتية حديثة ونقطة محورية لكل من السفر والتجارة. تعد الرياض واحدة من أغنى المدن في الشرق الأوسط التي يمكنها منافسة أي مدينة حديثة في العالم. وهي مقر رئيسي للحكومة والسفارات والوزارات، حيث تستضيف كل عام رؤساء الدول والشخصيات العامة مما يجعلها عاصمة عالمية مهمة. منذ سنوات، كان معظم زوار الرياض يسافرون لأغراض تجارية، ثم قررت المملكة العربية السعودية العمل على تعزيز السياحة. حتى اصبحت في الوقت الحالي موطن لأرقى الفنادق وأفضل المتاحف والمطاعم ومراكز التسوق. تتمتع الرياض بمناخ صحراوي حار، الصيف (من مايو إلى سبتمبر) حار وطويل وجاف وترتفع درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية، حيث يكون الشتاء (نوفمبر - مارس) معتدل وممطر حيث تصل درجة الحرارة إلى 15 درجة ° C. يمكننا أن ننصحك بأفضل وقت لزيارة الرياض هو من أكتوبر إلى مارس للاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية واستكشاف المدينة. كما يمكنك حجز فندقك في الرياض من خلال المسافر الذي يوفر 235 فندق يناسب جميع احتياجاتك.

إستمتع بتنوع الفنادق عند حجز فنادق الرياض

تتميز عاصمة السعودية "مدينة الرياض" بوجود العديد من الفنادق الخلابة والتي تعتبر أكبر مدن السعودية وأشهرها، وتتركز فنادق الرياض المتعددة في 3 مواقع أساسية: الأول هو شمال الرياض والعليا وهناك ستجد الكثير من فنادق الرياض بالقرب من اشهر المناطق السياحية مثل برج الفيصلية المصمم بشكل هرمي مقوس وينتهي بكرة زجاجية انيقة، ويضم ايضاً الاسواق التجارية ومكاتب الأعمال المختلفة بالاضافة الى عدد كبير من الفنادق الفاخرة. أما الموقع الثاني هو وسط المدينة والذي يعتبر من أكثر المناطق حيوية في الرياض و يشمل العديد والعديد من المعالم السياحية الهامة على سبيل المثال برج المملكة الذي يعد من اكبر مراكز التسوق التجارية في الرياض، المتحف الوطني الذي يبرز التاريخ المشرق للمملكة العربية السعودية، حصن ومتحف المصمك التاريخي وهو جزء من بلدة الرياض القديمة، وغيرها من الاماكن الاثرية والسياحية التي يأتي إليها العديد من السائحين من جميع أنحاء العالم لزيارتها، الموقع الثالث هو جنوب مدينة الرياض، حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى فنادق مدينة الرياض من خلال مطار الملك خالد الدولي الذي يبعد حوالي 20 كم عن وسط الرياض، ويوجد ايضاً حديقة الحيوانات وهي من أكثر الأماكن الترفيهية في الرياض للكبار والصغار. أيضا ستجد الكثير من المواقع و التطبيقات التى تساعدك فى إختيار و حجز فنادق الرياض ، لذلك لا تتردد و قم بحجز فندقك .

أشهر فنادق الرياض الفاخرة

في كافة المناطق الثلاثة، وبقية مناطق الرياض يوجد العديد من الفنادق التي تحمل أسماء أشهر السلاسل العالمية، مثل: شيراتون، هيلتون، سوفيتيل، ماريوت، ميريديان، فور سيزونز، و جراند حياة، وهي تقدم أفضل الخدمات والمرافق كالسبا والمطاعم الفاخرة وكذلك ملحقاتها من مراكز التسوق ومراكز التجميل والعديد والعديد من الخدمات فائقة الجودة كمثيلاتها الموجودة في كافة أنحاء العالم. للمسافرين محدودي الميزانية يمكنهم بسهولة العثور على فنادق رخيصة في جميع أنحاء الرياض وبشكل خاص في وسط المدينة. إذا كنت تريد حجز فنادق الرياض لإقامتك بأفضل سعر عبر الإنترنت، ستجد الكثير من المواقع و التطبيقات التى تقدم لك مجموعة مختارة من أفضل فنادق الرياض تضم نحو 200 فندق في كافة أحياء الرياض، ستجد من بينها حتماً المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك. توفر لك  هذه المواقع و التطبيقات كافة خيارات الإقامة الممكنة، بدايةً من الفنادق الرخيصة وحتي الفاخرة والتي تتفاوت فئاتها بين 5 نجوم و 4 نجوم و 3 نجوم. اكتشف قوائم المواقع لإتمام حجز فنادق الرياض وبادر بحجز فندقك في خطوات بسيطة وبأسعار تنافسية.

اكتشف أفضل الخدمات و الأسعار عند حجز فنادق في الرياض

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها الرياض، فنحن نود أن نقترح عليك أكثر الفنادق الشائعة التى تقاس بمعدلات النجوم و التعليقات و الخدمات ايضا لنسهل عليك حجز فنادق الرياض، مثل فندق الفيصلية الذي يوفر مرافق اجتماعات وحمام سباحة داخلي ومرافق تجارية. أيضا، أسكوت رافال أولايا الرياض، الذي يقع بين اثنين من أطول ناطحات السحاب في المدينة، يقدم حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة للعب الأطفال.

حجز فنادق الرياض الفاخرة

إذا كنت ترغب في الاسترخاء وتجربة نمط الحياة الفاخرة، فقد اخترنا لك مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة في الرياض للاستمتاع بأفضل ما تقدمه المدينة مثل فندق فلل فيفيندا التي تبعد 0.9 كم عن بانوراما مول و 2.2 كم من برج الفيصلية. يمكنك أيضًا الإقامة في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا على بعد كيلومتر واحد من لوكالايزر مول و 1.5 كم من مكتبة وحديقة الملك فهد.

حجز فنادق الرياض الاقتصادية

علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة سريعة في الرياض دون إنفاق مبالغ طائلة، فيمكنك حجز فنادق الرياض المناسبة لميزانيتك، مثل الضيافة أبارتمنتس أولايا وتكون بالقرب من مركز المملكة و قصر الرياض للاحتفالات. وايضا، يمكنك الإقامة في فندق إيبيس الرياض شارع العليا لتكون بالقرب من مسجد الملك خالد الكبير ومركز صحارى التجاري.

أيضًا ، إذا كنت تبحث عن فنادق مزودة بخدمة الواي فاي المجانية في الرياض، يمكنك حجز فنادق الرياض مثل كوبثورن هوتيل الرياض باي ميلينيوم و تكون بالقرب من بانوراما مول على بعد 1.3 كم من الفندق بينما يبعد برج الفيصلية 1.4 كم. اختر أيضًا فندق قصر الواحة الذي يبعد 1.2 كم عن ملاعب الرياض للجولف ومركز الملك عبد العزيز التاريخي.

إذا كنت تقوم برحلة عمل، فقد اخترنا لك الفنادق التجارية في الرياض التي تناسب عملك أو أغراضك التجارية، يمكنك حجز فنادق  الرياض مثل دبل تري من هيلتون هوتيل الرياض - بوابة المروج، فندق حياة ريجنسي الرياض العليا و فندق فورسيزونز الرياض التي توفر مراكز الأعمال مزودة بخدمة الإنترنت.